Monday 27 February 2017

ميلة حذاء طفل نمط تعليمي 11

وأشرطة، والانحناء، وأمبير. أصابع علة Lainey قبل أن يولد Elaina اشتريت طن من أقواس كبيرة، والقبعات، وشرائح لها أن تلبس. كنت متشوقة للغاية أن تفعل أشياء الشعر. بلدي Elaina قليلا على الرغم من ولدت مع الكثير من الشعر ولكن بعد ذلك فقدت ذلك. حتى عندما أتمكن من جلب أخيرا منزلها في وقت لاحق 5 أسابيع، ووضع تلك أقواس الشعر جميلة على أنها كانت أكبر ثم رئيسا لها. نظروا مجرد غريب. لذلك قررت أن كنا لن بدون الأقواس ولكن أن كنت بحاجة للتوصل إلى شيء آخر. أقوم بجمع الشريط (الملقب عندما يكون على بيع أنا تخزين). وأنا أحسب أن أتمكن من جعل مجرد لها عقال رقيقة من الشريط مع بعض المرونة في ظهره. اكتشفت أيضا أنها مثالية للاستخدام اليومي بدلا من لحظات الصورة مجرد كبيرة. أنها تبدو مكدسة كبيرة جدا (أكثر من واحد أو إرفاقها مع القوس صغيرة أخرى). المواد: الشريط، بلاستيكية صغيرة التعادل الشعر، مقص، والغراء الساخن، شمعة! قطع الشريط إلى الطول المطلوب. ذهبت حوالي 15 - 17 بوصة. الخطوة 2: تذوب طرفي الشريط حتى لا المعمعة. أضعاف، والغراء الساخن ينتهي الشريط على طرفي نقيض من التعادل الشعر. كن حذرا من أن الشريط لا الملتوية. الخطوة 4: التعادل القوس صغيرة وتذوب نهايات بحيث لا المعمعة. غرزة القوس على عقال. أنا لم الألغام قليلا إلى الجانب. لديك لغرزة، لأنهم إذا كنت الغراء الساخنة الاصبع الصغير يمكن سحب قبالة. والدتي في القانون، تيريزا، لم هذا واحد لأول مرة واستخدمتها لقطات رقاقة. أنها تسمح لي اختيار ما أردت أن تأخذ الوطن. لدينا مخزن وثلاجة مليئة لهم الآن. كنت قد تم باستخدام دبابيس الملابس الصغيرة التي خلفتها حرفة أخرى للقص قيعان مطابقة لالشماعات لملابس لطيف Elaina ل. بعد تلقي لنا مقاطع رقاقة لطيف انها حصلت لي التفكير. حتى بعد الحصول على بعد خطوات من تيريزا أنا قدمت باقة للخزانة Elaina ل. ذهبت مجنون قليلا، وكان بضع مئات بها. أعطى لهم صداقات مع الفتيات الصغيرات وحتى استخدمها في خزانة ملابسي لشنق التنانير بلدي حتى. هكذا كما ترون هناك استخدامات لا نهاية لها لهذه الحرفة. هدية، واستخدامها في خزانتك، إضافة عامل جذب للالثلاجة، مقطع بطاقة على كيس هدية، واستخدامها في مقطع شرائح أو أي فكرة أخرى قد تكون لديكم. أنها عملية ورخيصة، ولطيف. المواد: دبابيس الملابس والخردة ورقة كتاب، بركة الوحل وزارة الدفاع، ورقة الرمل، الأزرار والخيوط، والغراء الساخن الخطوة 2: قياس طول وعرض دبوس الملابس ورقة خفض لحجم. لا تنخدع. ليس كل نوع هو نفسه. تحدث عن تجربة. إذا كان لديك ورقة القاطع هذا هو السوبر سهلة وسريعة. الخطوة 3: الطلاء بطبقة رقيقة من بركة الوحل وزارة الدفاع على دبوس الملابس ورقة ناعمة أكثر من ذلك. خطوة 6: الغراء الساخن على زر. يمكن لكم الخيط الثقوب أو ترك الأمر سهل. الموضوع أو حبل joot يعمل جيدا. اعتدت عبر موضوع عظيمين. هل يمكن استخدام أي نوع من الزينة. جربه. اسمحوا لي أن أعرف كيف يعلقون عليه حتى. أنا أحب أن تنظيم. أنا أحب سلال وصناديق. ولكن بلادي بعل يفكر أنا أميل للذهاب على متن الطائرة. أعتقد فذلك لأنه لا يحب لي انفاق المال. لذلك خطرت لي وسيلة لتنظيم غرفتي الحرفية ومكتب في المدرسة مع من إنفاق أي أموال. علب فارغة. أنها تأتي في جميع الأحجام ويتم إعادة تدويرها بأي شكل من الأشكال. أنا فقط تنظيف عنها وملفوفة لهم في طيف ورقة سجل القصاصات التنسيق. كنت سعيدا حقا كيف اتضح. وحصلت على استخدام بلدي العلب القديمة وقطع من الورق الخردة القصاصات. مكتبي المنظمين! المواد: علب، ورق القصاصات، والشريط الخطوة 1: يمكن تنظيف. استخدام كماشة لدفع أسفل حواف خشنة. الخطوة 2: قص الورق لتتناسب مع العلبة. الخطوة 3: شريط 1 نهاية الورقة إلى العلبة. بعض علب لا تزال لديها بعض الغراء عليها، ولا تحتاج ذلك. لف ورقة حول والشريط تغطي مرة أخرى التماس بأكمله. تحديث: وهنا بعض الصور من الاستخدامات الأخرى للعلب. عني أماندا إيدنغر كانساس سيتي بولاية ميسوري، الولايات المتحدة الأمريكية تربيت امرأة خلاقة جدا وماكرة وواصلت ذلك في عائلتي. أنا أم لفتاة واحدة جميلة طفل، Elaina Louellen (Lainey لو لفترة قصيرة)، وزوجة لرجل مدهش الذي تقدر بلدي مكر بما يكفي لإعطاء لي غرفة الحرفية. لا تقلق لديه بلده في المرآب. عرض الوضع الكامل الخاص بي اتبع عبر البريد الإلكتروني بحث هذه المدونة الإلكترونية ارشيف المدونة المتابعون قالب مائية. بواسطة مدون.


No comments:

Post a Comment